آخر تحديث للموقع :
الإثنين - 22 يونيو 2026 - 05:01 ص
هيئة التحرير
من نحــن
إتصـل بـنا
اخبار وتقارير
|
محلية
|
أبين
|
رياضة
|
عربية وعالمية
|
حوارات
|
اقتصاد
|
قصص الشهداء
|
ثقافة وفن
|
علوم وتقنية
|
آراء
|
مجتمع مدني
|
إتصل بنا
|
حادث سير مروع ينهي حياة ممثل مصري شاب
لقاء إيراني أميركي قطري في سويسرا بشأن لبنان والأصول المجمّدة
ترامب: سأدمر إيران إذا لم يتوصلوا لاتفاق.. وقد نسيطر على مضيق هرمز
هل حملت الفتاة اليتيمة التي تم اغتصابها في منتزه استر بخور مكسر؟!
الرأس الأخضر يواصل التألق ويفرض التعادل على أوروغواي
أموال شبحية في عدن.. وزارة المالية تكسر صمتها وتكشف "المخطط الخفي"!
اعتقال سفير صوماليلاند في عدن وأسرته تناشد هرجيسا (تفاصيل)
خارطة طريق سياسية لخروج الأنتقالي من المأزق الراهن
محكمة عدن تبحث عن قتلة "الشاعر" الفارين في مصر.. والنيابة تطلبهم عبر الإنتربول
صدور قرارات من محافظ لحج بتكليف عدد من المسؤولين في مناصب قيادية
مقالات وكتابات
الكهرباء في 2026.. اختبار حقيقي لحكومة الزنداني
محمد المسبحي
نقطة نظام!!
سعيد الحسيني
الإنتقالي شاهد ما شافش حاجة
أ. علي ناصر الحنشي
عندما كان خصمنا رجل كُنا في نظره ثوّار بحجم قضيتنا
سالم الحنشي
لحن شبوة !!
محمد الثريا
مخرجات (حرو) كازوز ولا غدراء
علي الخلاقي
قيس محمد صالح- صانع اول تاريخ للكرة في بلادنا
ميثاق الصبيحي
اللاءات الثلاث أنقطعت عن مدينة مودية… !
محمد صائل مقط
المزيد
اللواء عبدالسلام الضالعي يتسلم مهامه رئيسًا لمصلحة التأهيل والإصلاح
أخبار محلية
الإثنين - 22 يونيو 2026 - الساعة 01:54 ص بتوقيت اليمن ،،،
الوطن العدنية/عدن
جرت، في مدينة عدن، مراسم الاستلام والتسليم بين رئيس التأهيل والإصلاح الخلف والسلف.
وشهدت العملية تسلم اللواء الدكتور عبدالسلام علي صالح الضالعي مهامه رئيساً لمصلحة التأهيل والإصلاح خلفاً للواء/ صالح علي عبدالحبيب السلفي اليزيدي ، في أجواء إيجابية سادتها روح المسؤولية الوطنية والتعاون المؤسسي، بما يعكس الحرص على ترسيخ تقاليد العمل الإداري المنظم داخل وزارة الداخلية.
وتولت لجنة الإشراف على عملية الاستلام والتسليم المشكلة بموجب القرار الإداري، برئاسة وكيل وزارة الداخلية لقطاع خدمات الشرطة اللواء الدكتور عبدالماجد العامري ، وعضوية كلٍّ من مدير عام الشؤون المالية ، ومدير عام الإدارة العامة للإمداد والتموين بوزارة الداخلية، ومدير عام الإدارة العامة لشؤون الضباط، ومدير عام الإدارة العامة لشؤون الأفراد، الإشراف على إجراءات التسليم والاستلام وتوثيقها بمحاضر رسمية لرفعها إلى وزير الداخلية.
وخلال مراسم الاستلام والتسليم، أشاد وكيل وزارة الداخلية لقطاع خدمات الشرطة اللواء الدكتور عبدالماجد العامري ، بسلاسة الإجراءات التي تمت بين السلف والخلف، والتي عكست مستوى عالياً من المسؤولية والانضباط المؤسسي، وكذا تعزيز استمرارية الأداء الإداري والأمني في مصلحة التأهيل والإصلاح.
كما عبر اللواء الدكتور عبدالماجد العامري، عن شكره وتقديره للواء صالح علي عبدالحبيب على الجهود التي بذلها خلال فترة قيادته لمصلحة التأهيل والإصلاح، وما قدمه من إسهامات في تطوير العمل وتعزيز قدرات المصلحة، متمنياً للواء الدكتور عبدالسلام علي صالح حسين الضالعي الخلف التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة.