مجتمع مدني

الأحد - 22 سبتمبر 2024 - الساعة 10:28 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/الرياض


تتقدم الجالية الجنوبية في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي، بأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى المملكة العربية السعودية قيادةً وشعباً بمناسبة اليوم الوطني الرابع والتسعون لإعلان توحيد المملكة العربية السعودية.

تحل هذه المناسبة امتداد لمسيرة 94 عاماً، حافلة بالإنجازات على هذه الأرض الطيبة والتي وضع لبناتها الأولى الملك المؤسس وواصل أبناؤه تحقيق الإنجازات المتواصلة سياسياً واقتصادياً وتنموياً في المملكة الحبيبة لتجسد مسيرة البناء والرخاء، ولتتواصل في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز حفظه الله وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد سلمان بن عبدالعزيز.

وبهذه المناسبة العظيمة، تنتهز الجالية الجنوبية الفرصة للتعبير عن الامتنان والتقدير للمملكة العربية السعودية قائدة التحالف العربي المبارك، والذي حافظ على أمن أمتنا العربي ضد الأخطار التي تتهدد المنطقة، وهو ما يعكس المسؤولية العظيمة التي تقوم بها المملكة كحاملة لمشروع أمتنا العربية والإسلامية، والتي سيظل الشعب الجنوبي يثمن هذه المواقف العروبية الأصيلة .

كما نجدها فرصة لنجدد التأكيد على أن المملكة العربية السعودية هي عمق الجنوب الاستراتيجي، معبرين عن تطلع الشعب الجنوبي في الداخل والخارج وقيادته السياسية ممثلة بالرئيس القائد عيدروس بن قاسم الزُبيدي، لمزيد من الدعم لما يحقق أماني وتطلعات شعب الجنوب في الحياة الحرة والكريمة ومشروعه الوطني الأصيل.

ختاماً نسأل الله أن يحفظ المملكة العربية السعودية الشقيقة قيادةً وشعباً، ومتمنين مزيداً من دوام التقدم والرخاء والازدهار لها.

صادر عن المجلس الأعلى للجالية الجنوبية في المملكة العربية السعودية ودول الخليج العربي

عنهم رئيس المجلس الأعلى
الشيخ / عباس صنيج الشاعري


١٩ / ربيع الأول / ١٤٤٦ هجري
٢٢ / سبتمبر / ٢٠٢٤ ميلادي