أخبار الرياضة

الخميس - 26 سبتمبر 2024 - الساعة 11:22 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /رياضة

كشفت تقارير صحفية أن ليفربول الإنجليزى وضع البرازيلى رودريجو سيلفا لاعب ريال مدريد الإسبانى على قائمة أولوياته خلال انتقالات يناير المقبلة لتدعيم صفوفه.

وقالت شبكة bbc البريطانية إن ليفربول رصد 100 مليون يورو لضم اللاعب على الرغم من أن ريال مدريد ليس لديه نية حاليا لبيع رودريجو.



وأشارت الشبكة إلى أن ليفربول يرى أن رودريجو لديه القدرة على التوازن فى المباريات وفعالية فى منطقة الجزاء، خاصة أنه سجل بالفعل 57 هدفًا وقدم 43 تمريرة حاسمة فى 225 مباراة مع ريال مدريد.

وأضافت الشبكة أن إدارة ليفربول لديها قناعة بأن رودريجو هو المرشح المثالى لتعويض محمد صلاح حال الرحيل نهاية الموسم.

جاءت انتصارات رودريجو فى 6 مسابقات الدورى الإسبانى (101)، دورى أبطال أوروبا (33)، كأس الملك (8)، كأس السوبر الإسبانى (4)، كأس العالم للأندية (2) وكأس السوبر الأوروبى (2)".

وأضاف الموقع أن الهدف الذى سجله رودريجو ضد إسبانيول هو الهدف 56 مع ريال مدريد، ويأتى فريقى برشلونة وأتليتك بلباو فى قائمة الأندية التى حقق أمامها الدولى البرازيلى أكبر عدد من الانتصارات (كلاهما برصيد 8).

من حيث الألقاب، يمتلك رودريجو 12 لقبًا مع ريال مدريد وهى.. 2 دوري أبطال أوروبا، 1 كأس العالم للأندية، 2 كأس السوبر الأوروبي، 3 دوري إسباني، 1 كأس الملك و3 كأس السوبر الإسباني.

ويحتل ريال مدريد وصافة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 14 نقطة، خلف برشلونة بنقطة واجدة، في الوقت الذي يحتل فيه إسبانيول المركز الـ13 برصيد 7 نقاط.