أخبار الرياضة

الثلاثاء - 15 أكتوبر 2024 - الساعة 01:20 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /تعز/محمد فتحي

قام محافظ محافظة تعز نبيل شمسان، اليوم الثلاثاء، بزيارة بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم، في مقر إقامتها بتعز، حيث يجري المنتخب معسكراً إعدادياً تحضيراً للمشاركة في بطولة كأس الخليج بنسختها السادسة والعشرين، المقرر إقامتها في الكويت في ديسمبر القادم.
وخلال لقاء جمعه باللاعبين والجهاز الفني والإداري، نقل المحافظ شمسان الى اللاعبين والجهاز الفني والإداري تهاني القيادة السياسية ممثلة بالمجلس الرئاسي بقيادة الرئيس الدكتور رشاد العليمي ورئيس الوزراء الدكتور أحمد عوض بن مبارك ووزير الشباب والرياضة نايف صالح البكري بمناسبة العيد ال61 لثورة 14 اكتوبر المجيدة، مشيراً الى اهمية الاستحقاق الخليجي القادم الذي يستعد المنتخب لخوض غماره في ديسمبر المقبل، وكذا منافسات الدور الثالث النهائي من ملحق التصفيات النهائية الآسيوية 2027، والتي ستنطلق في شهر مارس المقبل 2025، والمؤهلة لنهائيات كأس آسيا 2027 في السعودية.
واكد اهتمام السلطة المحلية بتعز وحرصها على انجاح استعدادات المنتخب الوطني، معبراً عن سعادته وترحيبه بالبعثة الوطنية في مدينتهم تعز.
وثمن المحافظ شمسان الدعم المقدم من صندوق رعاية النشئ والشباب ممثل بمعالي الوزير نايف البكري لمعسكر المنتخب الوطني في تعز، ودعمهما المستمر للرياضة اليمنية.
كما وجه المحافظ شمسان تحية خاصة للاتحاد اليمني لكرة القدم برئاسة الشيخ أحمد صالح العيسي الذي نجح في الحفاظ على لحمة رياضة الوطن من خلال المنتخبات الوطنية لكرة القدم.
واشاد المحافظ شمسان بالجهازين الفني والإداري للمنتخب بقيادة الجزائري نورالدين ولد علي ومساعده قيس محمد صالح.
ومنح محافظ تعز نبيل شمسان مكافأة مالية لأفراد المنتخب كحافز تشجيعي.
حضر الزيارة وكيل وزارة الشباب والرياضة، ايمن سلطان المخلافي، ومدير عام مكتب الشباب والرياضة بتعز، م. فؤاد فاضل، ومستشار مكتب الشباب والرياضة بتعز، فيصل عبده اسعد.