اخبار وتقارير

الأربعاء - 16 أكتوبر 2024 - الساعة 10:28 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /خاص

صعدت قيادة اللواء الرابع حزم المرابطة في جبهة حيفان - طورالباحة - عيريم ، المطالبة في حقوقها المتمثلة في صرف رواتب أفراد اللواء 1000درهم أسوة ببقية الألوية الجنوبية من خلال دعوتها للأفراد الغير مكلفين بالمهام القتالية بالنسق الاول امام العدو الحوثي للحضور الى المعسكر التدريبي للواء للإعتصام والاحتجاج على استمرار تعنت وتجاهل القيادة لنيل مستحقاتهم اسوة بالوحدات التى استكملت الدورة الرابعة.

وحملت قيادة اللواء الرابع حزم ، مدير مالية المجلس الانتقالي وهيئة الركن ،المسؤولية الكاملة الجهات التى تتعمد عدم التعامل بتنفيذ توجيهات المستوى الاعلى ، مسؤولية سقوط الجبهة بسبب سياسة التركيع كونها سياسة مرفوضة، لا سيما ومطالبنا واضحة وهي المساواة بين أفراد اللواء وجميع الوحدات التي خضعت للهيكلة في الدورة الرابعة .


وأبدت قيادة اللواء الرابع حزم الجلوس مع جميع القيادات العسكرية لمناقشة الامر لتطبيق اللوائح العسكرية في حال تبين ان هناك اي مخالفات ، او تشكيل لجنة من القيادات للنزول الى مسرح اللواء للاستماع للابطال وانصافهم .

مؤكدين الاستمرار بالتصعيد والاحتجاج حتى استجابة القيادة لصوت قواتنا وعدم الاستمرار في اساليب التطفيش والعمل خارج النظام العسكري ، ومن المقرر اشعار الأفراد بموعد الاحتشاد إلى المعسكر التدريبي خلال الساعات القادمة بواسطة عمليات اللواء
والله الموفق


قيادة اللواء الرابع حزم.

جبهة طور الباحه حيفان وعيريم.