اخبار وتقارير

الثلاثاء - 22 أكتوبر 2024 - الساعة 07:14 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /مأرب

تفقد وكيل وزارة الداخلية لقطاع الخدمات المدنية اللواء الركن عبد الماجد برك العامري، اليوم الثلاثاء، سير العمل في عدد من القطاعات التابعة للوزارة بمحافظة مأرب.

وزار اللواء العامري يرافقه وكيل مصلحة الأحوال المدنية والسجل المدني اللواء الدكتور محمد باهارون، ومدير عام الشرطة في مأرب اللواء يحيى علي حُميد، مصلحة الهجرة والجوازات والجنسية، وأستمع من مدير عام الفرع العميد عبدالله الأحمر، إلى شرح عن مستوى الانضباط الوظيفي وسير العمل، وتعرف على مستوى الأداء والصعوبات التي تواجههم .

وأكد اللواء العامري حرص الوزارة على إيجاد الحلول اللازمة لما من شأنه أن يسهم في رفع مستوى الأداء وتقديم أفضل خدمات للمواطنين.

كما أطلع اللواء العامري، على سير العمل في فرع مصلحة الاحوال المدنية والسجل المدني بالروضة مأرب، وناقش مع مدير فرع الروضة العميد صالح الماوري، أوجه النجاحات والقصور التي تعتري سير العمل، والإنجازات المحققة، بشأن مشروع البطاقة الالكترونية الذكية.

وأشار أكد الوكيل العامري، إلى ضرورة بذل أقصى الممكنة لتطوير وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين، ورفع مستوى أداء الكادر الاداري والرقابة في الجوانب المالية والإدارية.

وتفقد وكيل وزارة الداخلية مباني السجن المركزي بمأرب، وأطلع على أهم الاحتياجات التي من شأنها الإسهام في الارتقاء بمستوى العمل وتأهيل السجناء وإدماجهم في المجتمع.

واكد اللواء العامري، حرص الوزارة على النهوض بمستوى العمل بمصلحة التأهيل والإصلاح .. منوها بتقديم كافة الاحتياجات الأساسية لتحسين مستوى العمل في المصلحة والعمل على تطوير المهام المواكبة للتطور المجتمعي لخدمة السجناء وإعادة تأهيلهم ليكونوا صالحين بالمجتمع..مثمنا جهود قيادة وضباط وصف وكافة منتسبي المصلحة.