أخبار محلية

السبت - 26 أكتوبر 2024 - الساعة 09:58 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/صورة وتعليق/عابر الفتى

من فوق، يتجلى مشهد رائع يأسر القلوب. وهي تشهد فيه الأرض الجميلة وهي تتلي قمة جبل شامخ، حيث تتألق الفرقة بأشكالها الرائعة وصلابتها التي تشهد على براعة التصميم وقوة الهندسة. كل بناء يحكي قصة من الصمود والجمال، الاتصال بشموخ وسط الطبيعة التي تحتضنه من كل جانب.

الهضاب الأخضر تزين سفوح الجبل، يطرحها عباءة زاهية تسو مدهشة بروعتها. نسخات الشامخة تايمايل تكلم مع سمات الهواء العليل، وتعانق أغصانها لتشكل لوحة فعالة للعمل. البرية البرية تتفتح مقابلها الزاهية، مليئة بالكامل من السحر والجمال إلى هذه البديعة المفاجئة.

، حيث أنها قطعت من القطن الأبيض، تسبح في السماء الزرقاء الصافية، وتستقبل بظلالها على الأرض والمباني. الضوء والظل يتراقصان بموسيقى، خلقان مجهولة تماما بعد آخر للجمال.

هذه الأرض طرحت، أفكارها قلعة طبيعية تتحدى الزمن والعناصر التي تشهد على تآلف الإنسان مع الطبيعة. كل ثمانية، يروي حكاية الزاوية من الصمود والجمال الخالد. إن النتائج المفاجئة جاءت نتيجة عدم وضوح النتيجة، بل أيضًا إبداع الإنسان في العيش بتناغم معهم.

هو مشهد يأسر الأطفال، يدعو للتأمل في قيمة الموارد البشرية. لوحة طبيعية وإنسانية تمتزج فيها الصلابة بالجمال، ماسا بالعظمة، والطبيعة بالبشر في موسيقي فريد لا يُضاهى.

#عابر_قاسم_الفتى