آخر تحديث للموقع :
الأربعاء - 24 يونيو 2026 - 10:01 ص
هيئة التحرير
من نحــن
إتصـل بـنا
اخبار وتقارير
|
محلية
|
أبين
|
رياضة
|
عربية وعالمية
|
حوارات
|
اقتصاد
|
قصص الشهداء
|
ثقافة وفن
|
علوم وتقنية
|
آراء
|
مجتمع مدني
|
إتصل بنا
|
قطر تؤكد: وجود خط ساخن بين أميركا وإيران ضروري لفتح هرمز
الجزائر يقتنص فوزاً ثميناً من الأردن الذي ودع المونديال
رونالدو يساهم بفوز البرتغال الكبير على أوزبكستان
غانا تفرض التعادل على إنجلترا
بوديمير يقود كرواتيا للفوز على منتخب بنما
فضيحة التسجيلات الصوتية تطيح بـ "مازن حازب".. والعميد الربيعي يأمر بالتحقيق
صدور حزمة تكليفات من وزير الداخلية (الأسم+المنصب)
بنك القطيبي الإسلامي يشارك في اجتماع مجموعة مستخدمي سويفت بالقاهرة
القبض على متهم بسرقة بطاريات القواطر في خط ميناء المعلا.
المسبحي: دعم سعودي مستمر للكهرباء ومشاريع قادمة سيُعلن عنها قريباً
مقالات وكتابات
الكهرباء في 2026.. اختبار حقيقي لحكومة الزنداني
محمد المسبحي
نقطة نظام!!
سعيد الحسيني
الإنتقالي شاهد ما شافش حاجة
أ. علي ناصر الحنشي
عندما كان خصمنا رجل كُنا في نظره ثوّار بحجم قضيتنا
سالم الحنشي
لحن شبوة !!
محمد الثريا
مخرجات (حرو) كازوز ولا غدراء
علي الخلاقي
قيس محمد صالح- صانع اول تاريخ للكرة في بلادنا
ميثاق الصبيحي
اللاءات الثلاث أنقطعت عن مدينة مودية… !
محمد صائل مقط
المزيد
مصر.. القبض على صاحب مطعم شهير بالمنيا بعد تسمم أكثر من 40 شخصا
منوعات
الثلاثاء - 10 يونيو 2025 - الساعة 05:29 م بتوقيت اليمن ،،،
الوطن العدنية /متابعات
ألقت الشرطة المصرية القبض على صاحب مطعم شهير في مدينة ملوي جنوب محافظة المنيا، بعد تلقي بلاغات بتعرض العشرات من زبائن مطعمه لحالات تسمم غذائي
وكانت وحدة مباحث قسم شرطة ملوي، قد ألقت القبض على المتهم، ويدعي " ا. ج " 30 عام ويقيم ببندر ملوي، وتحويله للنيابة العامة، لمباشرة التحقيقات، والتي امرت بحبس المتهم 4 ايام علي ذمة التحقيقات.
وكانت مستشفيات ملوي التخصصي قد استقبلت منذ أيام قليلة ماضية أكثر من 40 حالة تعاني من أعراض التسمم مثل القيء والإسهال والمغص الشديد، وقد تم إسعافهم وتقديم الرعاية الطبية العاجلة لهم، وغادر بعضهم المستشفى بعد تحسن حالتهم، فيما لا تزال حالات أخرى تحت الملاحظة.
وعلى الفور، باشرت الجهات المعنية التحقيقات، حيث تم تحرير محاضر رسمية ضد المطعم من قِبل عدد من المتضررين، كما قامت لجنة من الوحدة المحلية لمدينة ملوي، بالتنسيق مع مديريتي الصحة والتموين، بتنفيذ قرار غلق مؤقت للمطعم لحين صدور تقرير المعامل المركزية بوزارة الصحة، والذي سيحسم الأسباب الدقيقة لحالات التسمم.