أخبار محلية

الإثنين - 22 يونيو 2026 - الساعة 01:54 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن

جرت، في مدينة عدن، مراسم الاستلام والتسليم بين رئيس التأهيل والإصلاح الخلف والسلف.

وشهدت العملية تسلم اللواء الدكتور عبدالسلام علي صالح الضالعي مهامه رئيساً لمصلحة التأهيل والإصلاح خلفاً للواء/ صالح علي عبدالحبيب السلفي اليزيدي ، في أجواء إيجابية سادتها روح المسؤولية الوطنية والتعاون المؤسسي، بما يعكس الحرص على ترسيخ تقاليد العمل الإداري المنظم داخل وزارة الداخلية.

وتولت لجنة الإشراف على عملية الاستلام والتسليم المشكلة بموجب القرار الإداري، برئاسة وكيل وزارة الداخلية لقطاع خدمات الشرطة اللواء الدكتور عبدالماجد العامري ، وعضوية كلٍّ من مدير عام الشؤون المالية ، ومدير عام الإدارة العامة للإمداد والتموين بوزارة الداخلية، ومدير عام الإدارة العامة لشؤون الضباط، ومدير عام الإدارة العامة لشؤون الأفراد، الإشراف على إجراءات التسليم والاستلام وتوثيقها بمحاضر رسمية لرفعها إلى وزير الداخلية.

وخلال مراسم الاستلام والتسليم، أشاد وكيل وزارة الداخلية لقطاع خدمات الشرطة اللواء الدكتور عبدالماجد العامري ، بسلاسة الإجراءات التي تمت بين السلف والخلف، والتي عكست مستوى عالياً من المسؤولية والانضباط المؤسسي، وكذا تعزيز استمرارية الأداء الإداري والأمني في مصلحة التأهيل والإصلاح.

كما عبر اللواء الدكتور عبدالماجد العامري، عن شكره وتقديره للواء صالح علي عبدالحبيب على الجهود التي بذلها خلال فترة قيادته لمصلحة التأهيل والإصلاح، وما قدمه من إسهامات في تطوير العمل وتعزيز قدرات المصلحة، متمنياً للواء الدكتور عبدالسلام علي صالح حسين الضالعي الخلف التوفيق والنجاح في مهامه الجديدة.