اخبار وتقارير

الثلاثاء - 23 يونيو 2026 - الساعة 09:58 م بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /الرياض

التقى المهندس أحمد بن أحمد الميسري، نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية الأسبق، رئيس اللجنة التحضيرية للمؤتمر الشعبي العام الجنوبي، في مقر إقامته بالعاصمة السعودية الرياض، بالشيخ عمرو بن حبريش، رئيس حلف قبائل حضرموت، وذلك بحضور اللواء مبارك العوبثاني، والأستاذ صبري بن مخاش رئيس الدائرة الإعلامية لحلف قبائل حضرموت، والدكتور سعيد عثمان العمودي وكيل شؤون الساحل والهضبة وعضو رئاسة الحلف والجامع.

وجرى خلال اللقاء بحث عدد من القضايا الوطنية والتطورات الراهنة، والتأكيد على أهمية تعزيز التلاحم الوطني وتوحيد الجهود بما يخدم مصالح أبناء حضرموت والجنوب عموماً وإنجاح الحوار الجنوبي الجنوبي.

#نبيل_عبدالله