أخبار محلية

الثلاثاء - 06 أبريل 2021 - الساعة 01:24 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية/عدن

وجه القائد أيمن عسكر رسالة إلى القائد نبيل المشوشي والقائد محسن الوالي والقائد هدار الشوحطي وهم قيادات ألوية الدعم والاسناد التابعة للمجلس الانتقالي.

وجاء في نص رسالة عسكر لقيادات ألوية الدعم والاسناد مايلي:

رسالة شكر وعرفان
بسمّ الله الرحمٰن الرحيم

رسالة تهنئة للقائد/ نبيل المشوشي والقائد/ محسن الوالي والقائد / هدار الشوحطي
إشارة إلى أعلاه أنني أتقدم بجزيل الشكر والتقدير للقادة المذكورين أعلاه بنجاحهم في إتمام مهامهم التي كلفو بها بتاريخ 23 / 2 / 2021 م بنجاح.

كما وأنهم لم يخلوا بأي بند فيها والتي كلفوا بها من قبل أعضاء اللجنة العليا وهم محسن البكري وياسر البكري وصالح بن سوادة وكانوا عند حسن الظن.

نهنئهم ونقول لهم هذا ماعهدناكم عليه ونحسدكم على الوطنية والقبيلة والقيم الدينية التي تتحلون بها.

ونتمنى لكم المزيد من التقدم في المهام التي تكلفون بها والمزيد من التقدم في خدمة الجنوب وأبناء الجنوب لكونهم على ثقة بكم وبالروح الوطنية التي تتحلون بها كما عهدناكم منذ القدم.

كما نشكر كلاً من مدير أمن عدن ومحافظ محافظة عدن للتسهيل للقيادة المذكورين في تنفيذ كل مايتطلب وإصدار أوامر قهرية بكلاً من يذكر اسمه من قبل القيادة المذكورة أعلاه لكونهم قد الثقة ولم يتهموا شخص باطل ولم يغلطوا على أحد ولم ينهبوا أحد ولم يقتلوا أحد.

ولهذا وجب علي شكرهم وتهنئتهم لكونهم الوحيدين الذين يتحلون بهذه الصفات وفق الله الجميع كلاً حسب نواياه وإلى مايحبه ويرضاه

مقدم التهنئة /
عقيد / أيمن ياسين حسين عسكر


يشار إلى أن القيادي أيمن عسكر قد تعرض منزله للمداهمة والاقتحام من قبل القيادات المذكورة أعلاه على خلفية خلاف بين أحد أقرباء عسكر وآخر من أقرباء المشوشي ، وعقب اقتحام منزله اشترطت القيادات الثلاثة "المشوشي والوالي والشوحطي" خروج عسكر من العاصمة عدن وهو ماتم حيث أجبر الأخير على مغادرة عدن إلى العاصمة المصرية القاهرة.