آخر تحديث للموقع :
الخميس - 25 يونيو 2026 - 11:17 م
هيئة التحرير
من نحــن
إتصـل بـنا
اخبار وتقارير
|
محلية
|
أبين
|
رياضة
|
عربية وعالمية
|
حوارات
|
اقتصاد
|
قصص الشهداء
|
ثقافة وفن
|
علوم وتقنية
|
آراء
|
مجتمع مدني
|
إتصل بنا
|
محطة الـ100 ميجاوات السعودية خطوة مهمة لكنها ليست نهاية الأزمة
الدكتور بسام البرادعي يعبر عن شكره لكل من شاركه أفراح زفاف نجليه محمد وزياد
مأرب ... وزير الإعلام يطّلع على إنجازات «مسام» ويجدد دعم الحكومة لجهود نزع الألغام
تحركات ميدانية لفتح طريق مأرب–شبوة وتعزيز تدفق الغاز والمشتقات النفطية
الشيخ فدغم يكشف تفاصيل اختطاف ميرا صدام حسين ومعاناتها في سجون الحوثي
إدانة أممية وأوروبية لاغتيال مراسل "العربية" في حضرموت
إصابة سفينة في مضيق هرمز بـ "مقذوف مجهول المصدر"
الميسري يستقبل الصبيحي في الرياض ويبحثان مستجدات معركة استعادة الدولة والحوار الجنوبي الجنوبي
العفيفي يشيد بتعاون مستشفيات سيمبيوسيس الدولي توفير عملية قلب ناجحة لمريض يمني بتكلفة شبه رمزية
رئيس الوزراء يصدر قرارًا بتعيين فطوم الأهدل مديرًا عامًا تنفيذيًا لصندوق تنمية المهارات
مقالات وكتابات
الكهرباء في 2026.. اختبار حقيقي لحكومة الزنداني
محمد المسبحي
نقطة نظام!!
سعيد الحسيني
الإنتقالي شاهد ما شافش حاجة
أ. علي ناصر الحنشي
عندما كان خصمنا رجل كُنا في نظره ثوّار بحجم قضيتنا
سالم الحنشي
لحن شبوة !!
محمد الثريا
مخرجات (حرو) كازوز ولا غدراء
علي الخلاقي
قيس محمد صالح- صانع اول تاريخ للكرة في بلادنا
ميثاق الصبيحي
اللاءات الثلاث أنقطعت عن مدينة مودية… !
محمد صائل مقط
المزيد
الصلح خير.. لملس يرعى لقاء ودي بين قيادتي السلطة المحلية وتنفيذية انتقالي لحج
أخبار محلية
الإثنين - 29 يناير 2024 - الساعة 11:35 م بتوقيت اليمن ،،،
الوطن العدنية/عدن
بتوجيهات من اللواء عيدروس بن قاسم الزُبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس المجلس الرئاسي، وبرعاية ودعوة من وزير الدولة، محافظ العاصمة عدن الأستاذ أحمد حامد لملس، عُقد مساء اليوم الإثنين، اجتماع ودي ضم كل من قيادة السلطة المحلية بمحافظة لحج ممثلة باللواء احمد عبدالله تركي محافظ المحافظة، وقيادة المجلس الانتقالي ممثله بالأستاذ وضاح نصر الحالمي رئيس الهيئة التنفيذية للمجلس وكيل المحافظة.
وخلال اللقاء، أكد وزير الدولة محافظ عدن على أن تحديات المرحلة الراهنة التي تشهدها البلاد، تقتضي من الجميع الإدراك أنهم أمام مسؤولية وطنية تستوجب من الجميع التنسيق، والتعاون، والوقوف صفا واحدا، لتفويت الفرصة على كل من يتربص بالوطن، منوها بأن محافظة لحج، كانت ولازالت وستظل رائدة في ترسيخ وتعميق وحدة صف أبنائها.
من جانبهما، عبّر اللواء تركي والأستاذ الحالمي شكرهما وتقديرهما الكبيرين لتوجيهات الزُبيدي وللدعوة الأخوية الصادقة من وزير الدولة، محافظ عدن، مؤكدين تقديمهما للمصلحة العُليا لمحافظة لحج، وتجاوز كافة التباينات السابقة، ورفع مستوى التنسيق والعمل المشترك وبحسب توجيهات الرئيس القائد عيدروس الزبيدي والتعاون المتبادل الذي يحفظ لمحافظة لحج وحدتها وقوتها، ويعزز ترابطها الاجتماعي، ويساعد قيادتها على تلبية تطلعات أبناء المحافظة، وتجاوز الظروف والتحديات الكبيرة التي تشهدها المحافظة والجنوب عامة.