أخبار الرياضة

السبت - 26 أكتوبر 2024 - الساعة 01:37 ص بتوقيت اليمن ،،،

الوطن العدنية /رياضة

استقر الاتحاد السعودي لكرة القدم علي التعاقد مع الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني السابق للمنتخب السعودي على العودة مرة أخرى لمنصبه، عقب إقالة الإيطالي روبيرتو مانشيني.

وكشفت صحيفة الشرق الأوسط السعودية أنه من المتوقع أن تُحسم صفقة عودة المدرب الفرنسي هيرفي رينارد إلى تدريب منتخب السعودية خلال 72 ساعة قادمة، في حين كشفت الصحيفة أن الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الهلال السابق هو البديل لرينارد في حالة فشل التعاقد معه.

وعلق الإيطالي روبرتو مانشيني مدرب المنتخب السعودي السابق، على قرار رحيله عن تدريب الأخضر عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، بعد التوصل لاتفاق مشترك مع الاتحاد السعودي لكرة القدم، يتضمن انتهاء العلاقة التعاقدية.

وأعلن الاتحاد السعودي لكرةالقدم، أمس الخميس، عن إقالة مديره الفني الإيطالي روبرتو مانشيني من منصبه، بسبب سوء النتائج التي حققها الأخضر السعودي خلال الفترة الأخيرة.

وكتب مانشيني عبر حسابه الرسمي بموقع "إنستجرام": "استمتع روبرتو مانشيني بالفرصة التي أتيحت له في المملكة العربية السعودية ويود أن يشكر مانشيني الاتحاد السعودي لكرة القدم على كل الجهود التي بذلها خلال فترة عمله كمدرب للمنتخب".

وأضاف: "يتمنى مانشيني كل التوفيق في المستقبل والشكر موصول للرئيس واللاعبين والمديرين والجماهير".