آخر تحديث للموقع :
الخميس - 25 يونيو 2026 - 04:18 ص
هيئة التحرير
من نحــن
إتصـل بـنا
اخبار وتقارير
|
محلية
|
أبين
|
رياضة
|
عربية وعالمية
|
حوارات
|
اقتصاد
|
قصص الشهداء
|
ثقافة وفن
|
علوم وتقنية
|
آراء
|
مجتمع مدني
|
إتصل بنا
|
450 معلماً في أبين ينتظرون علاواتهم منذ عامين رغم استكمال الرقم الوطني
توجيهات رئاسية بتشكيل لجنة تحقيق عليا في اغتيال مراسل قناتي العربية والحدث
رئيس الوزراء يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع جامعة الدول العربية
آل الربيعي ينفون بيان منسوب لهم ويدينون محاولات خلط الأوراق وشق الصف الوطني
تفاصيل اغتيال مراسل "العربية" محمد عيضة بانفجار عبوة في سيارته بالمكلا
الميسري يستقبل عدداً من القيادات السياسية والحزبية الجنوبية
الميسري والسفير السعودي يبحثان تفاهمات التوافق والشراكة الوطنية
الميسري يهنئ العاقل بمناسبة تعيينه رئيسا للجنة العليا للمناقصات
إعفاء مازن حازب من مهامه واحتجازه لاستكمال التحقيق والتأديب وإحالته للقضاء
الشعبي: الدعم السعودي للكهرباء يحد من عجز التوليد ويعزز استقرار الخدمة
مقالات وكتابات
الكهرباء في 2026.. اختبار حقيقي لحكومة الزنداني
محمد المسبحي
نقطة نظام!!
سعيد الحسيني
الإنتقالي شاهد ما شافش حاجة
أ. علي ناصر الحنشي
عندما كان خصمنا رجل كُنا في نظره ثوّار بحجم قضيتنا
سالم الحنشي
لحن شبوة !!
محمد الثريا
مخرجات (حرو) كازوز ولا غدراء
علي الخلاقي
قيس محمد صالح- صانع اول تاريخ للكرة في بلادنا
ميثاق الصبيحي
اللاءات الثلاث أنقطعت عن مدينة مودية… !
محمد صائل مقط
المزيد
الزبيدي يودع الطلاب الحاصلين على المنحة الدراسية الإماراتية
اخبار وتقارير
الخميس - 04 سبتمبر 2025 - الساعة 12:11 م بتوقيت اليمن ،،،
الوطن العدنية/عدن
ودّع القائد عيدروس قاسم الزُبيدي، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي، نائب رئيس مجلس القيادة الرئاسي، اليوم الخميس، في مطار عدن الدولي، 100 طالب وطالبة من أوائل الثانوية العامة من مختلف محافظات الجنوب، المتوجهين إلى العاصمة أبوظبي ضمن المنحة الدراسية المقدمة من دولة الإمارات العربية المتحدة، في عدد من التخصصات العلمية.
وفي كلمته أثناء التوديع، حثّ الزُبيدي الطلاب على الجد والاجتهاد والتحصيل العلمي، مؤكداً على أهمية أن يكونوا خير سفراء لوطنهم الجنوب، ليعودوا محملين بالعلم والمعرفة ويسهموا في مسيرة البناء والتنمية.
كما قدّم الزُبيدي خالص شكره وتقديره لدولة الإمارات العربية المتحدة، ممثلة برئيسها صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، على دعمها السخي والمتواصل لبلادنا في مختلف المجالات، وفي مقدمتها قطاع التعليم الذي يمثل الاستثمار الحقيقي في الإنسان.
من جانبهم، عبّر الطلاب وأسرهم عن خالص امتنانهم للرئيس الزُبيدي على جهوده الكبيرة لتوفير هذه المنحة، وللأشقاء في دولة الإمارات على دعمهم السخي، مؤكدين أن هذه الفرصة تشكل حافزاً لهم لمواصلة طريق التفوق وخدمة وطنهم.