آخر تحديث للموقع :
السبت - 26 أبريل 2025 - 12:29 ص
هيئة التحرير
من نحــن
إتصـل بـنا
اخبار وتقارير
|
محلية
|
أبين
|
رياضة
|
عربية وعالمية
|
حوارات
|
اقتصاد
|
قصص الشهداء
|
ثقافة وفن
|
علوم وتقنية
|
آراء
|
مجتمع مدني
|
إتصل بنا
|
الهلال يسحق جوانجو بسباعية ويصعد لقبل نهائي أبطال آسيا للنخبة
بيراميدز ينهي أحلام أورلاندو ويبلغ نهائي أبطال أفريقيا لأول مرة
ادارة أمن العاصمة عدن تعلن عن تفعيل خط ساخن لمكافحة الابتزاز الإلكتروني وحماية الأداب
مصدر مسؤول بوزارة الداخلية يؤكد أن إي تصريحات للوزارة تتم عبر الموقع الرسمي للوزارة
3 مشروبات تناولها يوميا لتعزيز صحة الأمعاء والكبد
7 نصائح لخفض الكوليسترول السيئ بالجسم
كيليان مبابي يقود قائمة ريال مدريد أمام برشلونة في نهائي كأس إسبانيا
ريال مدريد يطالب بتغيير حكام نهائي كأس ملك إسبانيا أمام برشلونة في بيان رسمي
الهلال السعودي يدمر شباك جوانجو بسباعية ويتأهل لنصف نهائى دوري أبطال آسيا
مانشستر يونايتد يستقر على بديل حارسه أونانا
مقالات وكتابات
روبن ويليامز: أضحك الملايين ولم يضحك نفسه
د. علي عبدالله الدويل
التصعيد الأمريكي.. إدارة صراع لا إنهاء حرب!!!
محمد المسبحي
أمريكا وإيران.. عداوة مزيفة ومصالح مشتركة!!!
محمد المسبحي
بن مبارك: رجل الدولة في زمن الغدر والفساد
محمد المسبحي
نقطة نظام!!
سعيد الحسيني
الإنتقالي شاهد ما شافش حاجة
أ. علي ناصر الحنشي
أبو مشعل (الكازمي) يستحق أن نرفع له القبعة
سعيد الحسيني
عندما كان خصمنا رجل كُنا في نظره ثوّار بحجم قضيتنا
سالم الحنشي
المزيد
هيفاء وهبي: أنا سمراء وأجمل ناس في العالم السمر
أخبار أبين
الخميس - 03 نوفمبر 2022 - الساعة 12:05 ص بتوقيت اليمن ،،،
الوطن العدنية / متابعات
لليوم الثاني على التوالي، وجهت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي انتقادات مباشرة لكل من حاول الإساءة اليها بعد تداول صورة تظهرها وكأنها خضعت لجراحة تجميل فاشلة ومتقدمة في العمر، وقالت هيفاء أنها ليست بيضاء وتفخر ببشرتها السمراء ولهذا تأثرت الصورة بانخفاض الإضاءة، ووصفت تعليقات بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي على صورتها ب "العنصرية".
وقالت هيفاء وهبي في مداخلة هاتفية لبرنامج "القاهرة اليوم": أنا لوني الحقيقي أسمر، فالسمار ليس عيبًا، هو فعلًا فيه كدا؟ هو فيه أحلى من السمار؟ أحلى ناس في العالم السمر.
وتابعت: أنا سمرا، أنا وحشة، شكرا يا عم، أنا طلعت على المسرح وأثبت للكل أن من وراء هذه الحملة أشخاص كذابون، وبيغاروا من النجاح، فالشخص اللي صالب طوله وناجح بتغاروا منه.
وأردفت: والشخص الفاشل تتركوه لحاله لأنه لا يؤثر عليكم، في ناس كده، يعني إيه سمراء؟ أنا مبسوطة بسماري، إيه العيب في كده؟ إيه المشكلة؟ في الآخر دي صورة لا راحت ولا جت، فين العيب؟ العيب لو عملنا حفلة فاشلة، إيه العنصرية دي ؟!.
وأوضحت: بعد كل الحملة دي طلعت على المسرح، ونجحت وجمهوري خطف قلبي، والناس كانت بتقولي عايزين ناخدك معانا، متمشيش.
وسبق أن رجحت هيفاء وهبي أن تكون الضجة المفتعلة حول صورتها الأخيرة "مدبرة" من بعض الحاقدين، بسبب تواجدها في موسم الرياض والذي يعد حاليا أهم موسم للفعاليات الفنية في العالم العربي، وقالت إن مجرد ظهورها بشكلها الطبيعي على المسرح يمثل الرد المناسب على هذه الضجة، وبنفس الوقت نشرت هيفاء عبر كل منصاتها بمواقع التواصل الاجتماعي ألبوم صور كامل لإطلاتها بحفل موسم الرياض.
أضافت هيفاء وهبي في مداخلة هاتفية ببرنامج "الحكاية" الذي يقدمه عمرو أديب، عبر قناة MBC مصر: ربنا إداني نعم كتيرة تستحق الشكر، بدل ما تستوقفني عند شيء تافه، وكل ما هتنجح في حياتك هتكون مستهدف، العبوها أذكى من كده المرة الجاية، وردي الحقيقي هو ظهوري قدام الملايين على الهواء مباشرة، هي دي هيفاء سواء فنيًا أو شكلًا.
تابعت قائلة: موضوع بهذه التفاهة مش هيستوقفني، أو حتى حملة موجهة معروف إنها ورا أشخاص هو ده هدفهم، لأن كنت في بلد راقي جداً، وفي حدث فني أحسد عليه، فطبيعي يطلع لي أشخاص عايزين يعملوا شوية حركات.
وقالت هيفاء وهبي: من الواضح إني مستهدفة، خصوصًا كل ما ربنا بيعطي تقدم ونجاح، بيطلع أشخاص بيحبوا يبهدلوا صورتك أو يحفظوا الناس صورة مش بتاعتك، بقولهم العبوها المرة الجاية أذكى من كده، وطلوعي على المسرح هو الرد.
وعقب الإعلامي عمرو أديب، مداعبا هيفاء وهبي: إنتي كنت محسودة من ساعة ما وصلتي شفتك وقعتي، لترد هيفاء وهبي: انا أي مكان بروحه لازم أقع.