آخر تحديث للموقع :
الخميس - 25 يونيو 2026 - 04:18 ص
هيئة التحرير
من نحــن
إتصـل بـنا
اخبار وتقارير
|
محلية
|
أبين
|
رياضة
|
عربية وعالمية
|
حوارات
|
اقتصاد
|
قصص الشهداء
|
ثقافة وفن
|
علوم وتقنية
|
آراء
|
مجتمع مدني
|
إتصل بنا
|
450 معلماً في أبين ينتظرون علاواتهم منذ عامين رغم استكمال الرقم الوطني
توجيهات رئاسية بتشكيل لجنة تحقيق عليا في اغتيال مراسل قناتي العربية والحدث
رئيس الوزراء يعود إلى عدن بعد مشاركته في اجتماع جامعة الدول العربية
آل الربيعي ينفون بيان منسوب لهم ويدينون محاولات خلط الأوراق وشق الصف الوطني
تفاصيل اغتيال مراسل "العربية" محمد عيضة بانفجار عبوة في سيارته بالمكلا
الميسري يستقبل عدداً من القيادات السياسية والحزبية الجنوبية
الميسري والسفير السعودي يبحثان تفاهمات التوافق والشراكة الوطنية
الميسري يهنئ العاقل بمناسبة تعيينه رئيسا للجنة العليا للمناقصات
إعفاء مازن حازب من مهامه واحتجازه لاستكمال التحقيق والتأديب وإحالته للقضاء
الشعبي: الدعم السعودي للكهرباء يحد من عجز التوليد ويعزز استقرار الخدمة
مقالات وكتابات
الكهرباء في 2026.. اختبار حقيقي لحكومة الزنداني
محمد المسبحي
نقطة نظام!!
سعيد الحسيني
الإنتقالي شاهد ما شافش حاجة
أ. علي ناصر الحنشي
عندما كان خصمنا رجل كُنا في نظره ثوّار بحجم قضيتنا
سالم الحنشي
لحن شبوة !!
محمد الثريا
مخرجات (حرو) كازوز ولا غدراء
علي الخلاقي
قيس محمد صالح- صانع اول تاريخ للكرة في بلادنا
ميثاق الصبيحي
اللاءات الثلاث أنقطعت عن مدينة مودية… !
محمد صائل مقط
المزيد
الجيش الإسرائيلي: هاجمنا قواعد عسكرية لسلاح الجو الإيراني في أنحاء غرب إيران
عربية وعالمية
السبت - 14 يونيو 2025 - الساعة 04:38 ص بتوقيت اليمن ،،،
الوطن العدنية/متابعات
أفاد الجيش الإسرائيلي في بيان بأن القوات هاجمت قواعد عسكرية لسلاح الجو الإيراني في أنحاء غرب إيران وتحديدا همدان وتبريز، مشيرا إلى تدمير قاعدة تبريز بشكل كامل نتيجة للهجوم.
وقال الجيش في بيان: تم تفكيك عشرات الأهداف التابعة لمنظومة الدفاع الجوي للنظام الإيراني، في وقت سابق من اليوم (الجمعة)، قصف جيش الدفاع الإسرائيلي قاعدتين عسكريتين تابعتين لسلاح الجو الإيراني في غرب إيران، وهما همدان وتبريز، ما أدى إلى تدمير قاعدة تبريز".
وأضاف: "قصف وفكك جيش الدفاع الإسرائيلي عشرات الأهداف التابعة لمنظومة الدفاع الجوي للنظام الإيراني، وطائرات بدون طيار، ومنصات إطلاق صواريخ أرض-أرض".
وذكر الجيش الإسرائيلي أنه "مستعد لمواصلة عملياته حسب الضرورة، وسيواصل القيام بذلك أينما دعت الحاجة، كما فعل سابقا.
وأعلن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو أن القوات الإسرائيلية دمرت جزءا كبيرا من مخزون الصواريخ الباليستية وأكبر منشأة لتخصيب اليورانيوم في إيران خلال الـ24 ساعة الماضية.
هذا وأوضح بهروز كمالوندي المتحدث باسم منظمة الطاقة الذرية الإيرانية، أن الأضرار التي لحقت بمجمع نطنز النووي كانت سطحية ومحدودة.
وأكد الحرس الثوري الإيراني في وقت سابق أن إيران تنفذ عملية "الوعد الصادق 3" ردا على الضربات الإسرائيلية التي أطلقت خلالها مئات الصواريخ على إسرائيل.
المصدر: RT